إعلان

كيف علق ابرز الكتاب العرب والمغردون على تصريحات "شفيق"

04:20 ص الخميس 30 نوفمبر 2017

الفريق أحمد شفيق

كتب – مصطفي اسامة:

آثارت تصريحات الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للإنتخابات الرئاسية والذى أعلنه خوضه الإنتخابات الفترة المقبلة ، ضد دولة الامارات، والذى اتهمها فيها باحتجازه ومنعه من السفر عبر فيديو حصري بثته قناة الجزيرة القطرية ، ردود فعل غاضبة على الصعيد العربي.

وقال الكاتب الامارتي علي بن تميم رئيس تحرير موقع رئيس تحرير 24 الاخباري " ردود الأشقاء المصريين على خيانة شفيق تنبع من أصالة ووفاء هذا الشعب العظيم وحجم هذه الردود المتضامنة مع الإمارات أحبط المحاولة القطرية الإخوانية السخيفة.. تصريحات شفيق أدت إلى تصغيره وتصغير كل من ساهم في مسرحيته الفاشلة.

3

أما الكاتبة مريم الكعبي فقالت على صفحتها على تويتر "الفريق أحمد شفيق يختار توقيتاً يبدو أنه ليس عشوائياً لكي يتحدث عن وطنه بلسان أعداء مصر ويرمي باتهام على الإمارات الوطن الذي يستضيفه وذلك في قناة تعلن حرباً على مصر والإمارات!!

2

وقال الكاتب إبراهيم بهزاد " #شفيق_خان_مصر_والامارات و اختار قناة الجزيرة التي تحرض ضد أمن و إستقرار #مصر .. اختار الجزيرة التي حاولت الانتقاص من دور الجيش المصري ..

4

ونشر الدبلوماسى السعودي د.عبد الله الطايرعبدالله على تويته على صفحته قال فيها "هل قصد #أحمد_شفيق تدشين دعايته الانتخابية على حساب #الإمارات التي آوته، ليخطب ود المتعاطفين مع الإخوان المسلمين في #مصر، وهل ستكون زيارته الخارجية الأولى ل #قطر أو #تركيا؟"

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان