إعلان

التعليم تنتهي من تحكيم مسابقات الاحتفال بأعياد الطفولة

03:57 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

كتبت- ياسمين محمد:

انتهى مكتب مدير عام تنمية التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم، من تحكيم مسابقات الاحتفال بأعياد الطفولة للعام الدراسى (2017/2018).

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الأربعاء، قالت الدكتورة وفاء عبد السلام مدير عام تنمية التربية الموسيقية، إن المسابقة تهدف إلى توجيه الطلاب بالأسلوب التربوى الفني الهادف لعزف المقطوعات الموسيقية المناسبة لهذا العيد، وأداء الأناشيد والأغانى الهادفة للسمو بسلوكياتهم.

وأشارت إلى أن المسابقة تٌعقد على مستوى الوزارة للطلاب المنتظمين بالمدارس (الحكومية أو الخاصة)، في المرحلة العمرية من (4 سنوات إلى 13 سنة) ومن (14 سنة إلى 17 سنة)، مؤكدة أن الأعمال المقدمة من الألحان المبتكرة ولم يسبق تقديمها لأي جهة محلية، أو على مستوى الجمهورية.

وفازت الطالبات سما عاطف زغلول من مديرية التربية والتعليم بدمياط بلقب أمهر عازف، بمسابقة السن من (4- 13) سنة، والطالبة رحمة ضياء سلال من مديرية دمياط التعليمية بلقب أجمل صوت، والطالبة مريم أمير فريد من مديرية السويس التعليمية بأجمل لحن.

وبالنسبة لنتيجة التحكيم للسن من (13-17) سنة، ففاز الطالب فيوباتير عصام فرنسيس من مديرية سوهاج التعليمية بأمهر عازف، والطالب عمرو صبرى زكريا من مديرية شمال سيناء التعليمية بأجمل صوت، والطالب يوسف على صقر من مديرية المنوفية التعليمية بأجمل لحن، و سيتم منحهم الهدايا الرمزية المحفزة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان