إعلان

مصدربـ"الكهرباء": استقبلنا 2.5 مليون مكالمة.. ونبحث 1052 شكوى من الفواتير

12:56 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن الانتهاء من الرد على 2 مليون و519 ألف و819 مكالمة متعلقة بورود شكاوى وبلاغات شملت بلاغات فنية، وشكاوى تجارية، والإبلاغ عن قراءات خاطئة، وسرقات، وأعمدة إنارة، وحساب فاتورة، وشكوى من مسئول، واستفسارات.

وأضاف المصدر فى تصريحات لمصراوي، أن معدل إجمالي المكالمات التي تم استقبالها من 21 أغسطس 2016 حتى 21 نوفمبر الحالي، بلغ 2 مليون و520 ألف مكالمة متعلقة بشكاوى مختلفة أبرزها الفواتير والقراءات الخاطئة .

وأكد أن عدد الشكاوى الجاري دراستها تحت الدراسة 1052 التي تتضمن وجود بلاغات وشكاوى تجارية.

وأعلن المحاسب مسعد بشير، نائب رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء لشئون القطاعات التجارية، أن عدد الشكاوى التي تم استقبالها خلال أكتوبر 2017 بلغ 2617 شكوى من القراءات والفواتير الخاطئة، وتم حسم 2608 ألف شكوى وجاري حسم 9 آخرين، وتم حسم 99.66% من الشكاوى.

وأكد "بشير" فى تصريحات سابقة لمصراوي، أن نسب التحصيل شهدت استقرارا نسبيا خلال الفترة الحالية بلغت 96%، وأن الشركة بدأت تدريب الكشافين الجدد الوافدين من شركة "شعاع" التي تتولى قراءة العدادات الخاصة بقطاع شبرا التجاري.

وأوضح، أن الشركة وضعت آليات لضبط عملية الكشف والتحصيل بجميع القطاعات؛ لإنهاء مشاكل فواتير الكهرباء الخاطئة، وأهم آليات حل مشاكل فواتير الكهرباء الخاطئة، تلقي شكاوى فواتير الاستهلاك الخاطئة من المواطنين على مدار الساعة على الخط الساخن الخاص بالوزارة 121، علاوة على التوسع في تركيب العدادات مسبوقة الدفع التي تشحن مسبقا بكروت الشحن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان