إعلان

صاحب "أغنية عاطفية للبيع": دفعت 4 آلاف جنيه ومستعد لتكرار الإعلان

03:06 م الأحد 26 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود رمزى:

كشف حسن أحمد، صاحب إعلان "أغنية عاطفية للبيع"، بعدد جريدة الأهرام، الجمعة الماضي، والذى أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأسباب التي دفعته لعمل هذا الإعلان وردود الأفعال.

وقال حسن، في تصريح لـ"مصراوي": "أنا مؤلف أغاني منذ سنوات، ولا أحد يؤمن بموهبتي، وعرضت كثيرًا من المؤلفات على عدد من المطربين دون جدوى، وهو ما دفعني إلى اللجوء لشركات تسويق للأغاني، ولكن فؤجئت بشروط صعبة تفرضها عليَّ".

وأضاف: "شركات التسويق طلبت مني مبالغ كبيرة، والانتظار أكثر من 6 أشهر لتسويق الأغاني للمطربين، وهو أمر صعب وغير محتمَل، مما دفعني لعمل إعلان بجريدة الأهرام، لأنه ينال اهتمام القراء، والنخبة في مصر".

وتابع: "اضطررت لعمل الإعلان مرتين في الأهرام دون فائدة حتى الآن، ودفعت في الإعلان الأخير 3 آلاف و750 جنيهًا، ومستعد لأن أدفع قيمة إعلانات أخرى لتوصيل رسالتي، وإيمان أحد المطربين بما أقدمه".

وحول ردود الأفعال التي جاءته من المقربين فور نشر الإعلان، قال "حسن": "لا ألتفت إلى السخرية، وكثير من أصدقائي شجّعوني على هذه الخطوة، ما دمت أؤمن بموهبتي".

وأثار عرض مؤلف أغاني، مقطعًا من أغنية عاطفية للبيع بالصفحة رقم 11، بعدد جريدة الأهرام، يوم الجمعة الماضي، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويقول مقطع الأغنية الأول الذي نشره المؤلف، وأكد أنه موثق بالشهر العقاري: "سنين ومرت.. ومش قادر أنسى، وكل ما أقول نسيت.. قلبي يقولي لسه.. كل العيون بتروح من بالي.. إلا عنيكي انتي، إلا عنيكي انتي.. هيا إلي بأيالي".
ووضع المؤلف، رقم هاتفه المحمول لمن يرغب في شراء الأغنية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان