إعلان

​"عبدالعال" لرئيس لجنة الاستخبارات الأمريكية: مصر تبذل جهودًا استثنائية لمواجهة الإرهاب

10:41 ص الخميس 02 نوفمبر 2017

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

التقى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب وبعض أعضاء الوفد المرافق له، ديفيد نونيز رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي، خلال زيارته ووفد برلماني الولايات المتحدة الأمريكية.

وقدَّم عبدالعال تعازيه في ضحايا العملية الإرهابية الأخيرة في نيويورك، مؤكدا أن هذا الحادث وغيره من الحوادث المماثلة، يؤكد من جديد أهمية التضامن والتكاتف الدولي في محاربة الإرهاب، الذي بات خطرًا عالميًا يواجه جميع دول العالم.

وأعرب "عبدالعال" عن تقديره لـ"ديفيد نونز" على مواقفه الإيجابية تجاه مصر وتقديره الصحيح للرؤية المصرية، مؤكدًا أن العلاقات المصرية الأمريكية راسخة ومهمة لأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط في ظل الاضطرابات التى تعصف بها.

وشدد رئيس مجلس النواب، على أهمية تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية؛ لمواجهة ما يهدد أمن البلدين، خاصةً الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أن مصر تبذل جهودًا استثنائية وفعالة لمواجهة الإرهاب.

من جانبه، أعرب "نونيز" عن ترحيبه بالوفد البرلماني المصري، مؤكدًا تقديره التام للرؤية المصرية والدور المصري في منطقة الشرق الأوسط واصفًا مصر بالشريك الاستراتيجي الفعال والمهم للولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان