إعلان

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يوضح إجراءات تسليم شقق "دار مصر"

12:12 م الخميس 16 نوفمبر 2017

شقق دار مصر

كتب- محمد عبد الناصر:

يستعد جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة؛ لتسليم الدفعة الأولى من وحدات دار مصر للإسكان المتوسط للحاجزين، بواقع 21 عمارة في منطقة الأندلس، ومنطقة القرنفل.

وأكد المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، لمصراوي، أن تسليم الوحدات يبدأ 19 نوفمبر، بحي الأندلس وحي القرنفل، ويستمر حتى يوم 4 ديسمبر.

وأشار فهمي، إلى تسليم الوحدات وفقا للإجراءات المحددة، والتي تبدأ أولا بتوجه الحاجز لبنك التعمير والإسكان؛ لتسوية كل المستحقات المالية المطلوبة منه للحصول على الوحدة المحددة له، ثم التوجه لمقر الجهاز ومعه المستندات المطلوبة لأخذ محضر الاستلام.

وأوضح رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أن المستندات المطلوبة تشمل صورة بطاقة الرقم القومي وقسيمة الزواج، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات من البنك، بجانب صورة إيصال سداد الوديعة، وصورة إيصال سداد آخر قسط.

وأضاف "فهمي"، أنه يتم سداد قيمة أعمال الصيانة التقديري بالجهاز لمدة عام بقيمة 3500 جنيه، كما سيتم سداد قيمة رسوم تركيب الخطوط الرئيسية للغاز التقديرية بـ 3500 جنيه.

وعن أسلوب استلام الوحدات، قال رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه سيتم استلام محضر الاستلام من الجهاز، والذهاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة على الطبيعة، والتوقيع على محضر الاستلام من مندوب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومندوب من شركة المقاولات، لافتًا إلى أنه يتم الحضور بعد ذلك إلى الجهاز لاستكمال التوقيعات مع مندوب وزارة الإسكان ونائب رئيس الجهاز لاعتماد المحضر.​

وجاءات مواعيد استلام الوحدات السكنية وفقا للمواعيد التالية:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان