إعلان

العصار والسعيد يبحثان مع "أن آي كابيتال" هيكلة شركات الإنتاج الحربي

11:46 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

وزيرة التخطيط تلتقي وزير الإنتاج الحربي

كتب- مصطفى المنشاوي:
 
اجتمع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ووفد من شركة "إن آي كابيتال"؛ لبحث التعاون وإعادة هيكلة البنية المالية لشركات الإنتاج الحربي، وتوفير التمويل اللازم لدعم المشروعات الاستثمارية لتطوير الشركات وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعاملين بها.
 
وأعرب العصار، خلال الاجتماع، عن حرصه على متابعة الشركات لتوفير كافة البيانات لتيسير عمل "إن آي كابيتال" بكل شفافية ووضوح؛ لتمكين الشركة من استكمال دراستها وتقديم أفضل الطرق والنماذج لتطوير الشركات ورفع مستوى جودة منتجاتها.
 
وأضاف وزير الإنتاج الحربي، أن الوزارة تستكمل تدريب كافة الكوادر البشرية لديها بصفة مستمرة للوصول لأعلى مستويات الكفاءة، واتخاذ الخبرات اللازمة لتطوير منظومة العمل لديهم وفقًا لخطة ممنهجة من خلال الدورات التدريبية التى تقدمها وزارة التخطيط.
 
ومن جانبها قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن "دور وزارة التخطيط التكامل مع الوزارات الأخرى، وعملية إعادة الهيكلة ستساهم في دعم تطوير الشركة بما يساهم في رفع قدرتها الإنتاجية وتعظيم عائداتها وأرباحها".
 
وأضافت السعيد، أن مصنع 99 الحربي صرح قومي عملاق ووفقًا للعقد المبرم بين "إن آي كابيتال" ووزارة الإنتاج الحربي في سبتمبر الماضي، تستكمل الشركة أعمالها لتطوير شركات الإنتاج الحربي بعد البداية الجيدة بشركة حلوان للصناعات الهندسية".
 
وأوضح  أحمد سعد، الرئيس التتفيذي لشركة "إن آي كابيتال"، أنه يأمل في أن يكون لمساهمة الشركة دور مهم في عملية التطوير الجاري تفعيلها الآن، والتي ستجعل من شركات الإنتاج الحربي أهم الشركات الرائدة في مجال عملها، عبر رفع معدلات النمو والتطوير في كل نشاطات الشركة.
 
يُذكر أن شركة "إن آي كابيتال"، شركة استثمار تابعة لبنك الاستثمار القومي، الذي تترأس مجلس إدارته الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان