إعلان

​ننشر أول فيديو من داخل شقة في مشروع "سكن مصر"

03:27 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

سكن مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو من داخل وحدات الإسكان الاجتماعي المتميز "سكن مصر" بمدينة دمياط الجديدة، حيث تم الانتهاء من التشطيبات الداخلية لبعض العمارات داخل المشروع.

وتقع وحدات مشروع سكن مصر في عدد من أحياء دمياط الجديدة وهى: غرب الحي الخامس وجنوب الحي الأول وجنوب الحي الرابع بإجمالي 2696 وحدة سكنية.

وقال مصدر مسؤول بهيئة المجتمعات العمرانية، إن الهيئة تدرس حالياً طرح مرحلة تكميلية من مشروع سكن مصر، في مدينتي القاهرة الجديدة ودمياط الجديدة، لافتًا إلى أن عدد المتقدمين ضعف الشقق المطروحة للحجز في هاتين المدينتين.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه خلال الوقت الراهن يتم دراسة مواقع الأراضي الأكثر إقبالًا في المدينتين من قبل المواطنين حتى يتم بناء ما يقرب من 10 آلاف وحدة في مدينة القاهرة الجديدة، و6 آلاف في مدينة دمياط الجديدة، مشيرًا إلى أن عملية الطرح الجديدة متوقفة على مواقع الأراضي.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرحت 40 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى من المشروع، بمدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة)، على أن يتم التخصيص من خلال القرعة العلنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان