إعلان

مؤسس "مع السيسي للحصاد": حصلنا على 500 ألف توقيع ونستهدف 10 ملايين

01:16 م الإثنين 09 أكتوبر 2017

الرئيس السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار: أسماء يحيى:

كشف محمد جيلانى، مؤسس حملة "مع السيسى للحصاد"، الداعية لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، أن الحملة انتهت من إعداد كافة المكاتب الإدارية والتنفيذية بالمحافظات، وضم 10 آلاف متطوع للعمل في الشارع.

وقال " الجيلاني"، فى حواره مع "مصراوى"، إن الحملة جمعت 500 ألف توقيع حتى الآن إلا أن الهدف الأساسي للحملة جمع 10 ملايين توقيع لتأييد ترشح " السيسي" مرة أخرى، مؤكدا انضمام الكثير من الشخصيات الفنية والنقابات المهنية للحملة.

وشدد مؤسس الحملة، على أن تمويل الحملة ذاتي بمساهمات من الأعضاء، ولم تتلق تبرعات من رجال أعمال، أو شخصيات من خارج الحملة.. وإلى نص الحوار..

تمويل الحملة ذاتي.. و 10 آلاف متطوع جاهزين للعمل

كيف بدأت فكرة إنشاء الحملة؟

تأسيس حملة "مع السيسي للحصاد"، كان في مايو الماضي؛ بناءً على رغبة أعضاء قائمة في حب مصر اتجمعنا، وخلال هذه الفترة بذلنا الكثير من الجهود لإنشاء المكاتب الإدارية والتنفيذية للحملة بالمحافظات، وكان المؤتمر العام الأول للحملة للاحتفال بانتهاء تشكيل مكاتب الحملة بكافة مراكز ومحافظات مصر.

ما الهدف الأساسي لتأسيس الحملة؟

جمع 10 ملايين توقيع لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أخرى.

كم عدد الموقعين على استمارة التأييد حتى الآن؟

حصلنا على 500 ألف توقيع أثناء عملنا في تشكيل المكاتب الإدارية بالمحافظات.

ما مدى الترحيب بالحملة من الشخصيات الفنية والنقابات المهنية؟

هناك الكثير من المجموعات النقابية والاتحادات التي أعلنت دعمها للحملة مثل: اتحاد عمال مصر، ونقابة البحث العلمي والسكك الحديد، ونقابة المهن الزراعية، بالإضافة للاتحاد العام للقبائل العربية واتحاد الطرق الصوفية، وانضم للحملة الحزب الاجتماعي، بالإضافة لشخصيات فنية كالفنانة نهال عنبر وندى بسيوني.

ما مصدر تمويل الحملة؟

ذاتي من خلال مساهمات أعضاء الحملة.

الرئيس سيستجيب للنداء الشعبي كما استجاب في 30 يونيو

يهاجم البعض الحملة ويعتبرون الهدف الأساسي لها التقرب من النظام ؟

نحن نعلن تأييدنا له، وذلك لا يعيب السيسي؛ لأنه يعبر عن مصر، ونحن هدفنا الأسمى هو الحفاظ على استقرار وأمن مصر.

هناك العديد من الحملات الداعمة لترشح السيسي مرة أخرى، هل من المحتمل أن تنضم لحملات أخرى للعمل بشكل جماعي؟

نرحب بأي حملة ترغب في الانضام إلينا، فلدينا قاعدة شعبية عريضة، بما سيجعلنا قادرين على استكمال العمل بمختلف المحافظات، كما أن لدينا ما يقرب من 10 آلاف متطوع جاهزين للعمل في الشارع.

ما خطة الحملة الفترة المقبلة؟

نجهز لتنظيم عدة مؤتمرات بالمحافظات خلال الفترة القادمة، وسيكون المؤتمر التالي بمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر عقد مؤتمر بالساحل الشمالي وبني سويف، ونعد للمؤتمر العام الثاني الذي سيكون في ديسمبر القادم.

ماذا لو لم يترشح السيسي لولاية جديدة؟

لا أعتقد أن الرئيس سيتجاهل النداءات الشعبية، وكما حدث واستجاب للشعب في 30/ 6، لدينا ثقة في الاستجابة للنداء الشعبي بترشحه مرة أخرى.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان