إعلان

رئيس مجلس النواب يدين الهجوم الإرهابي على كمين العريش

07:35 م الإثنين 09 يناير 2017

على عبدالعال رئيس مجلس النواب

كتب- أحمد علي:

أدان الدكتور على عبدالعال- رئيس مجلس النواب، الاعتداء على كمين المطافئ بحي المساعيد بالعريش، والذى راح ضحيته 9 شهداء من القوات المسلحة والشرطة.

وقال عبدالعال- في بيان صحفي اليوم الاثنين: "هؤلاء الشهداء الأبرار رووا بدمائهم ثرى مصر الطاهر، فلم يبخلوا بأرواحهم فداء للوطن، لنحيا نحن على ترابه، ضد جماعات ظلامية تريد تدمير الوطن، وتحويله إلى بحر من الدماء والأشلاء، وإعادته إلى الجاهلية الأولى".

وأكد رئيس مجلس النواب، أن أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة والجيش، لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية، عن تطهير أرض مصر من المفسدين في الأرض.

وكان 20 مسلحًا شنوا هجومًا إرهابيًا على أحد الكمائن الأمنية بدائرة قسم ثالث العريش، بالتزامن مع قيام مسلحين أخرين بشن هجوم أخر بمنطقة المساعيد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا من رجال الشرطة والمدنيين.

وأكدت وزارة الداخلية- في بيان لها- أن الهجوم أسفر عن استشهاد سبعة من رجال الشرطة (أمين شرطة وستة مجندين) بالإضافة إلى أحد المواطنين الذى تصادف مروره بنطاق الكمين، وإصابة 6 من القوات و6 من المواطنين تصادف تواجدهم في نطاق الكمين. وأضافت الوزارة، أن مجند أخر أستشهد إثر هجوم على كمين المساعيد بالطريق الدائري.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان