إعلان

بالصور- احتفال البابا تواضروس بعيد الميلاد في وادي النطرون

06:05 م الإثنين 09 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

توافد عدد من أساقفة الكنيسة ورهبان الأديرة والمكرسات، اليوم الاثنين، على المقر البابوي بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وذلك عقب أن غادر البابا المقر البابوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية في محافظة القاهرة.

واستقبل البابا الأنبا كيرلس آفا مينا- أسقف ورئيس دير الشهيد مارمينا العجايبى بمريوط في الإسكندرية، وعددًا من رهبان الدير للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، وعقد البابا جلسة روحية مع رهبان الدير.

كما استقبل البابا الأنبا ماركوس- الأسقف العام لكنائس حدائق القبة وتوابعها والمشرف على دير الأنبا موسى العلمين، وعدد من رهبان الدير، وفي جلسة أخرى استقبل البابا الأنبا سارافيم وبعض كهنة ايبارشية الإسماعيلية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد.

كذلك استقبل البابا الأنبا باسيليوس- أسقف ورئيس دير الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، وعددًا من رهبان الدير، وأيضاً الأنبا ديمتريوس- أسقف ملوي، وعدد من المكرسات التابعات للإيبارشية ومجموعة من راهبات دير البتول بملوي.

أيضاً استقبل البابا تواضروس، بالمقر البابوي بدير الأنبا بيشوى، الأنبا دانيال- أسقف ورئيس دير البحر الأحمر، وعددًا من الرهبان، فضلا ًعن عدد من رهبان دير مارجرجس الرزيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان