إعلان

مصدر بجامعة عين شمس يكشف تفاصيل سرقة المبنى الإداري

02:31 م الإثنين 09 يناير 2017

كتب - محمد قاسم:

كشف مصدر بجامعة عين شمس، تفاصيل سرقة المبنى الإداري للجامعة (قصر الزعفران)، ومكاتب الأمين العام للجامعة ونائبي رئيس الجامعة في وقت متأخر مساء الأحد.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، اليوم الإثنين، إن المشتبه به تسلل إلى المبنى الإداري ليلًا بعد مغادرة كافة موظفي الجامعة ودخل المكاتب الثلاثة التابعة الأمين العام للجامعة صلاح عبد العظيم، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحي الشرقاوي، ونظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وتنمية المجتمع.

وأضاف المصدر، أن المشتبه به دخل المكاتب وقام بسرقة مبالغ مالية و 2 لاب توب تابعين لنائبي رئيس الجامعة، كما كسر خزينة الأمين العام بالكامل وكانت تحوي مبالغ مالية قليلة، بحسب قوله.

وتابع "الطريقة التي وُجدت عليها المكاتب والخزن تؤكد أن السرقة كانت للحصول على أموال فقط، وليس الحصول على أي مستندات وأوراق هامة" لافتًا إلى أن السارق قام ببعثرة الأوراق على الأرض.

وكشف أن الموظفين حضروا صباح اليوم وفتحوا المكاتب ووجدوا الأوراق مبعثرة على الأرض فأبلغوا الأمن الذي قام بإبلاغ مسئولي الشرطة للتحقيق.

وأكد أن رجال المباحث والشرطة تعكف على إجراء المعاينة وسؤال الموظفين وكذلك التحفظ على الكاميرات؛ تمهيدًا لتفريغها والتحقيق في الأمر والبحث عن المشتبه به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان