إعلان

الحكومة تعلن عن تطبيق مجاني للرد على الشائعات بهواتف "أندرويد"

02:11 م الثلاثاء 17 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

عقد مركز معلومات وإتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء، للاعلان عن طبيق مجاني على الهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد" للرد على الشائعات.

واستهل المهندس حسام الجمل، رئيس المركز، المؤتمر الصحفي، بخالص التعازي لأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع بكمين النقب بالوادي الجديد.

وقال الجمل، "لدينا تحديات كبيرة ولابد من التعاون لمواجهة الظروف الحالية ونتواجد هنا لرقابة أداء الحكومة لصالح المواطن"، لافتاً إلى أننا نناقش اليوم تطبيق إيجابي.

وعن التطبيق الجديد "إيجابي"، أكد رئيس المركز، أنه من خلال هذا التطبيق يستطيع المواطن تقديم شكوى و التواصل مع المركز ومتابعتها، مشيرا إلي أن هذا التطبيق متاح على كل "التليفونات الأندوريد" وجاري تشغيله على "تليفونات الأيفون".

ومن جانبه أوضح خالد هداية، المهندس المسئول عن التطبيق المجاني، أن برنامج تطبيق "إيجابي" يرد على كافه الشائعات، كما أنه يربط المواطن بالجهات المسئولة والتواصل مع المسئولين من خلال تصوير الأماكن التي بها مشكلة في الشارع ويقوم بالإبلاغ عنها عن طريق التطبيق، بالإضافة إلى أنه بوابة الشكاوي، التي يمكن للمواطن عرض مشكلته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان