إعلان

في أول تصريح له: محافظ القاهرة الجديد.. يتوعد ويُصدر تكليفات -(صور)

04:28 م الخميس 08 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

في أول تصريح صحفي له، عقب توليه منصب محافظ القاهرة، عقب حلف اليمين أمس، قال اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة الجديد، إنه لا مجال لوجود الفسدة والمفسدين، وضرورة العمل من خلال منظومة عمل جماعية والمتابعة الجيدة لكافة الأعمال.

وأكد المحافظ على أنه بدأ عمله بالمحافظة بلقاء قيادات المحافظة التنفيذية ونوابه والسكرتير العام المساعد للتعرف على أهم الملفات والتحديات التي تواجه العاصمة، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار عبد الحميد، إلى أن خبرته السابقة في إدارة عدد من مجالس إدارة شركات، ووزير للنقل سابقا، مكنته من اتباع سياسة الثواب والثناء للمجدين والملتزمين بأعمالهم والعقاب للمقصرين.

وأكد عبد الحميد على توفير كافة الخدمات وعمل كل المديريات ورؤساء الأحياء بمستوياتهم خلال فترة إجازة العيد، مشددا على ضرورة المتابعة من خلال غرفة عمليات حقيقية تتواجد على مدار 24 ساعة بكل القطاعات لتلقي شكاوى والطوارئ وسرعة التدخل، وكذلك التشديد على الرقابة للسلع المعروضة بالأسواق والمحلات والمخازن والتأكد من تطابق المواصفات وصلاحيتها وانتظام العمل في المخابز ومخازن الأنابيب، وصيانة الشوارع ونظافتها ورفع المخلفات الخاصة بالربح من الشوارع أولا بأول واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين لها.

كما شدد المحافظ على ضرورة المراقبة والمتابعة لعدم السماح بأي تعديات على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف واستغلال البعض لفترة الإجازات بإقامة المخالفات والتصدي لها أولا بأول في المهد.

كما عقد المحافظ اجتماعا خاصا مع كل من مدير مديرية التربية والتعليم بالإنابة ومدير هيئة الأبنية التعليمية للتعرف على موقف استعدادات المدارس لاستقبال العام الجديد والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والجسيمة في المدارس وكذلك المنشآت الجديدة والتوسعات.

وأكد المحافظ على كل رؤساء الأحياء وإدارات شركات الصرف الصحي والمياه بوجود فرق طوارئ على مستوى المحافظة للتعامل الفوري مع أية مشكلة بالمياه أو انقطاعها أو حدوث صفوحات بالشوارع.

شهد اللقاء العميد محسن صلاح الدين، السكرتير العام المساعد ومديري مديريات ورؤساء الإدارات المركزية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان