إعلان

رئيس البعثة الطبية للحج يطمئن على مريضين بمستشفى النور في مكة

05:31 م السبت 03 سبتمبر 2016

علي حجازي مساعد وزير الصحة

كتب - أحمد جمعة:

قام الدكتور علي حجازي، مساعد وزير الصحة والسكان، رئيس البعثة الطبية للحج، بزيارة اثنين من الحجاج المحتجزين بمستشفي النور التخصصي بمكة، ظهر اليوم السبت، يرافقه الدكتور علاء الدين عيد، رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بالوزارة، مساعد رئيس البعثة الطبية؛ للوقوف على الوضع الطبي والصحي لهما.

وأوضح "حجازي" في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن المستشفى تقدم جميع الخدمات الطبية لجميع الحجاج من مختلف الدول خاصة العربية منها، مشيدًا بالتجهيزات المتميزة.

وكشف مساعد وزير الصحة، عن وجود جميع التخصصات الطبية في المستشفى، لافتًا إلى التعاون والتنسيق مع البعثة الطبية المصرية للحج.

واطمأن "حجازي" على حالة الصحية للمريض الأول، وهو عبدالرحيم أحمد محمد، ويعاني من قرحة سكرية بالقدم، ويمكث بالمستشفى منذ ٥ أيام.

وأشاد المريض بالخدمة في المستشفي، والمتابعة اليومية التي تتم - حسب تعبيره - بشكل رائع من قبل الفريق الطبي ، كما استمع "حجازى" للطبيب المعالج، على حالته، ومدى قدرته على آداء مناسك الحج.

كما اطمأن على الحالة الأخرى للسيدة ثريا إسماعيل مصطفى بركات، التي تعاني من استسقاء وقصور بوظائف الكبد، مؤكدا متابعة حالتها بشكل مستمر مع إدارة المستشفى، كما تابع حالتها من الطبيب المعالج لها.

وتقدم "حجازي" بالشكر لمدير المستشفى ووزارة الصحة السعودية، على المجهودات التي تقدم للحجاج المصريين بأعلى مستوى طبي وفقا لأقصى معايير الجودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان