إعلان

الصحة: ارتفاع حالات الوفاة في حادث غرق مركب رشيد إلى ١٣٣

02:57 م الجمعة 23 سبتمبر 2016

بعض الناجين من حادث غرق مركب رشيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الجمعة، ارتفاع حالات الوفاة في حادث غرق مركب هجرة غير شرعية بساحل مدينة رشيد أمام برج رشيد بمحافظة البحيرة إلى ١٣٣ حالة، وإصابة ٦ آخرين.

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف، أنه تم نقل حالات الإصابة إلى مستشفى رشيد المركزي فيما تم نقل الوفيات إلى مشرحة مستشفيات كفر الدوار والمحمودية وأبو حمص ودمنهور التعليمي ورشيد المركزي وادكو والشاملة بكفر الدوار من خلال٣٨ سيارة إسعاف.

وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إلى أن الإصابات تراوحت بين الإغماء وغيبوبة وكسر بالساق وجميع المصابين يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

وأكد أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات محافظة البحيرة والتأكد من توافر الأطقم الطبية والأدوية والمستلزمات وأكياس الدم، كما تم رفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف بالمحافظة.

وأضاف أن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان يتابع على مدار الساعة تطورات الحادث مع رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة ورئيس هيئة الإسعاف ومدير الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات لإسعاف المصابين وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان