إعلان

محافظة القاهرة تهيب المواطنين دعم الجهود المبذولة للحفاظ عليها

12:23 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

محافظة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أصدرت محافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، بيانا تهيب فيه بالمواطنين دعم ومساندة جهود الأجهزة التنفيذية فى تطوير منظومة النظافة والحفاظ على الانضباط بشوارع العاصمة والتكاتف مع الحملات المستمرة المزمع انطلاقها بجميع الأحياء لرفع الإشغالات وإزالة تعديات المخالفين وضبط المرور على مستوى كافة مناطق وأحياء القاهرة؛ حرصاَ على الصالح العام للمواطنين وتسهيلاّ الحركة مع بدء العام الدراسى الجديد.

كما وجهت عناية أصحاب المحال والأكشاك ومواقع الأنشطة التجارية المختلفة بضرورة الالتزام القانوني بسريان الترخيص ومطابقة النشاط لما ورد بالترخيص والالتزام التام بحدود الترخيص الممنوح للنشاط وعدم التعدي على الأرصفة أو الطريق بأي متعلقات.

كما وجهت أصحاب المحال بالالتزام بوضع السلال الخاصة بجمع المخلفات وعدم إلقاء المخلفات خارجها والالتزام بنظافة المنطقة أمام وحول النشاط والالتزام بشروط الأمان والسلامة والتوصيل القانوني للمرافق والكهرباء.

وأكد البيان أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأعلنت أنه يمكن التواصل مع أجهزة المحافظة من خلال الخط الساخن رقم 114 من أي تليفون أرضي داخل القاهرة أو من خلال خدمة WhatsApp برقم 01211494949 كذلك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة الانترنت بتلقي أي مشكلات أو مقترحات من خلال البوابة الاليكترونية وموقع المحافظة www.cairo.gov.eg

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان