إعلان

البيئة: انتظروا النشرة على القنوات التليفزيونية قريباً

04:08 م الخميس 04 أغسطس 2016

الدكتور خالد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

صرح الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، بأن الوزارة ستقوم هذا العام ببث نشرة بيئية بالقنوات التلفزيونية وذلك خلال فترة نوبات تلوث الهواء الحادة لتوعية المواطنين بدرجات التلوث لتفادي الآثار السلبية للحرق واتخاذ الإجراءات الوقائية.

وأشار فهمي في تصريحات له علي هامش المؤتمر الصحفي اليوم، الخميس، إلى أنه ستكون هناك حملات حملات استباقية للسيطرة على مصادر التلوث الاخرى التي تعمل على زيادة الانبعاثات في الهواء ومنها السيطرة على حرق الكاوتش ومكامير الفحم، حيث يتم غلقها خلال فترة الظاهرة.

وأوضح وزير البيئة أن الوزارة تنفذ عددا من البرامج وحملات التوعية التي تستهدف المزارعين بشكل مباشر لتوعيتهم باهمية التخلص الآمن من المخلفات الزراعية وآليات الجمع والكبس والتدوير ومواقع التجميع وذلك من خلال وحدات التوعية المتنقلة التابعة للوزارة وعقد الندوات من خلال الفروع الإقليمية للجهاز بمحافظات المنظومة.

ونظمت وزارة البيئة اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا اليوم في بيت القاهرة، وذلك للإعلان عن استعدادات الوزارة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لهذا العام ومواجهة السحابة السوداء تزامنا مع بدء موسك حصاد الأرز.

وحضر المؤتمر الدكتور خالد فهمى وزير البيئة والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية والدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان