إعلان

جامعة حلوان تُكرم محمد إيهاب الحاصل علي برونزية ريو 2016

05:55 م الأربعاء 24 أغسطس 2016

جامعة حلوان تُكرم محمد إيهاب الحاصل علي برونزية ري

كتب- محمد قاسم:

كرمت جامعة حلوان، الطالب بكلية التربية الرياضية البطل الأوليمبي محمد إيهاب الحاصل علي برونزية ريو دى جانيرو 2016 في رفع الأثقال بالبرازيل.

وأكد محمد إيهاب، أن البطولة تحتاج إلى تضحيات كبيرة وتتطلب صبر كبير للتغلب على أي معوقات، وأن تحدد أهدافك وأحلامك مسبقاً وتسعى بإصرار لتحقيقها.

وأشاد إيهاب، بمجهود كافة الأساتذة الذين ساندوه ودعموه بكلية التربية الرياضية، وكان لديهم تفهم كبير للجهد والتعب الشخصي الذي يبذله لتحقيق هدفه.

واختتم إيهاب كلمته بتوجيه الشكر لأسرته الذين وقفوا بجانبه وقامو بإعداده بدنياً وأخلاقياً ونفسياً حتى وصل لما عليه اليوم، داعيا الشباب المصري إلى الصبر وبذل المزيد من الجهد والتضحية للوصول الي ما يطمحون اليه .

جاء التكريم بحضور الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد كبير من أساتذة كلية التربية الرياضية من أساتذة البطل الرياضي والذين قاموا بالتدريس له خلال فترة دراسته، بالإضافة إلى جولات الجامعات المصرية.

وقال نجم، إن تكريم بطل من أبطال مصر الذي أعاد الفرحة والبسمة ليس فقط لأبناء جامعة حلوان وإنما لأبناء مصر جميعاً، أن الجامعة تواجه لحظات فارقة ليس فقط في تاريخ النشاط الرياضي وانما في تاريخ كلية التربية الرياضية جامعة حلوان والتى تعد قلعة للرياضة وصرح خرج منه أبطال وكيانات متميزة احتلوا مناصب هامة في المجتمع.

وقدم الدكتور جمال شكري التحية للبطل محمد ايهاب الذي قدم لنا اليوم نموذج صناعة البطل والذي أوضح في كلماته أن آخر مرحلة من مراحل البطولة هي الحصول علي الميدالية بينما هناك مراحل اخري هي الصبر والايمان والقدرة علي إتخاذ القرار في الوقت الصحيح.

وأشار "شكري"، إلى أن إعداد البطل لاينشأ فجأة وإنما هو نتاج مراحل كثيرة من الأعداد والمثابرة، مؤكدًا أن كلية التربية الرياضية هي مصنع الرجال وأن قصة محمد أيهاب لابد أن يعرفها كل شباب حلوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان