إعلان

وكيل الأزهر: لا تحزنوا بفوز ترامب ولا تفرحوا بفوز هلاري ولنشغل أنفسنا بالعمل

10:35 ص الجمعة 19 أغسطس 2016

عباس شومان

كتب ــ عبدالرحمن أحمد:

طالب الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، بعدم الالتفات للتصريحات العدائية للمرشح الأمريكي دونالد ترامب، ولا بالكلمات اللينة للمرشحة الأخرى هيلاري كلينتون، مشيرا إلى أنها لم يُرى منها ولا زوجها إلا عبارات متحضرة من باب "أنا لا أكذب ولكني أتجمل"، أثناء توليها حقيبة وزراة الخارجية الأمريكية.

وقال وكيل الأزهر الشريف، فى تصريحات له عبر صفحته الشخضية على "فيس بوك"، إنه من الخطأ الشديد انتظار تغير الموقف الأمريكي من الإسلام والمسلمين، أو انتظار الخير من فوز مرشح متحفظ في تصريحاته العدائية ضد المسلمين وقضاياهم، وآخر يطفح بها كلما تحدث إلى أنصاره.

وقال شومان " لا تحزنوا ولا تجزعوا بفوز ترامب فلن يغلق مسجدا ولن يطرد مسلما، أو يمنعهم من دخول أمريكا، ليس حبا في الإسلام ولا المسلمين ولكن حبا لبلاده ومصالحها، ولا تفرحوا بفوز هيلاري كلينتون، فلن ينعم المسلمون في عهدها، بما لم ينعموا به في عهد زوجها، ولنشغل أنفسنا بالعمل والإنتاج لترتفع أوطاننا وتقوى شوكتنا، فهذا وحده هو الذي يدفع عنا شر من يخلف أوباما".

وأشار، إلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما يستعد الآن لمغادرة البيت الأبيض حاملا على عاتقه الكثير من المآسى أبرزها استكماله غزو العراق، فضلا عن احتفاظ إدارته ببراءة اختراع تنظيم داعش، الذى حل محل إسرائيل، وجعل المنطقة كلها تنساها، مطالبا الجميع بعدم تضييع الوقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان