إعلان

محافظ الجيزة: رفع 1750 طن مخلفات بأوسيم و بولاق وإزالة 13 كشكا غير مرخصا

04:59 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

اللواء محمد كمال الدالي

كتبت- ندى الخولي:

محافظة الجيزة اليوم الأربعاء، حملة النظافة الشاملة ورفع الإشغالات بحي بولاق الدكرور ومركز ومدينة أوسيم ضمن الموجة الثانية من مبادرة حلوة يابلدي.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إنه تم رفع 1750 طن مخلفات في اليوم الثالث للحملة من منطقة ترعة عبد العال 1 بحي بولاق الدكرور ومنطقتي المسابك بجوار الطريق الدائري من أسفل النفق ولعبة ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم، لافتا إلى أنه جاري استكمال إزالة التعديات والإشغالات بترعة عبد العال 1 حتى الطريق الدائري تمهيداً لإقامة محور مروري بهذه المنطقة.

وأشار الدالي إلى أنه تم إزالة ورفع 13 كشكا غير مرخصا لتعديهم على الطريق وإعاقة حركة المارة إستجابة لمطالب الأهالي بشارع الـ6متر بمركز أوسيم، بالإضافة إلى إزالة تعديات المحلات الكائنة على طريق ترعة الزمر.

وأكد المحافظ أن الحملة تتم بمشاركة 200 من شباب المدارس والجامعات ومديرية الشباب والرياضة والجمعيات الأهلية وبمعدات وأجهزة المحافظة.

وأضاف الدالي، أنه على الرغم من أن الحملة تنفذ بحي بولاق الدكرور ومدينة أوسيم؛ إلا أن أعمال رفع المخلفات وإزالة الإشغالات والسيارات المهملة ومخلفات الهدم تتم بشكل دوري بباقي الأحياء والمراكز على مدار اليوم.

وقال عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، إنه تم الدفع بــ 300 عاملا من الهيئة بقطاعات الحدائق والنظافة والدهانات والتشجير للمشاركة فى الحملة بخلاف 70 معدة من معدات الهيئة تتنوع ما بين سيارات ولوادر لنقل المخلفات.

وأوضح محمود فوزي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، أنه تم ضبط 3 موتوسيكلات وسيارة نقل بدون لوحات بالإضافة إلى ضبط 11 أنبوبة بوتاجاز وثلاجات مشروبات غازية وتم إيداعهم بمخازن المدينة لاتخاذ اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان