إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 13 أغسطس 2016

07:58 ص السبت 13 أغسطس 2016

محاكمة متهمين - صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة، بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة 5 متهمين، في "أحداث عنف المقطم".

كاراكاس.. إعادة فتح الحدود بين دولتي فنزويلا وكولومبيا بشكل جزئي بعد عام تقريبا على إغلاقها حسبما اتفقت حكومتا البلدين، عبر خمسة معابر ستفتح يوميا من الساعة الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

العريش.. تصل الدفعة الثانية من أساتذة كلية الطب بجامعة قناة السويس للكشف على المرضى وإجراء الفحوص الطبية والأشعات والعمليات الجراحية في مستشفى العريش العام، وذلك تطبيقا لبروتوكول التعاون الموقع بين محافظة شمال سيناء (مديرية الشئون الصحية) ممثلة في المستشفيات ووحدات الرعاية الطبية بالمحافظة وجامعة قناة السويس ممثلة في كلية الطب لتطوير الخدمة الطبية والنهوض بها لصالح مواطني المحافظة.

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 4 متهمين، بقضية "ولاية دواعش حلوان".

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة، إعادة إجراءات محاكمة ٤ متهمين، قد صدر ضدهم حكم غيابي بالمؤبد قبل ضبطهم، في ضوء اتهامهم في "أحداث التظاهر والتجمهر بالطالبية".

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة، بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة 21 متهما بقضية "اقتحام قسم شرطة أول مدينة نصر".

القاهرة.. تبدأ امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، حيث يؤدي 43 ألفا و693 طالبا وطالبة الامتحان في مادتي الفقه والجغرافيا للقسم الأدبي والفقه والجبر للقسم العلمي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان