إعلان

"المستقلة للعاملين بالضرائب": سننظم إضراب عام في حال تطبيق "الخدمة المدنية"

09:54 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

فاطمة فؤاد رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قالت فاطمة فؤاد، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب، إن قانون الخدمة المدنية لا يرضي العاملين بمصلحة الضرائب ولا نقبل بتطبيقه علينا، ولذلك نظمنا وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء.

وأضافت فؤاد - خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "يوم بيوم"، مع الإعلامي محمد شردي- أن الوقفة الاحتجاجية كانت الإنذار الأخير للحكومة التي تتعمد تجاهل مطالبنا، وسنشكل لجنة لتنظيم إضراب عام على مستوى الجمهورية.

وأوضحت فؤاد، أن قانون الخدمة المدنية سيؤثر على المرتبات والحوافز التي نتقاضاها والتي لم ترتفع منذ عام ٢٠٠٦، وهذ الأمر لا يرضي العاملين بالضراب، مؤكدة أن القانون سيسمح للعملاء بتقييم العاملين بالضرائب، وهذا الأمر الذي سيؤثر بشكل واضح على عملنا والضرائب التي نفرضها تجاههم.

وتابعت: "نحن لا نعاني فقط من قانون الخدمة المدنية، لا توجد بيئة آدمية للعمل بمصلحة الضرائب هناك ٥ عاملين ماتوا بسبب الإهمال، ٤ ماتوا في حوادث طرق بسبب تعطل اتوبيسات الهيئة، وآخر توفي بسكتة قلبية بسبب توقف عمل الأسانسير بالمصلحة لمدة ٣ شهور".

وأشارت فؤاد، إلى أن العاملين بالضرائب لا يعترفوا بالنقابة العامة التابعة لاتحاد عمال مصر، لأنها تعكس وجهة نظر الحكومة ولا تهتم بالقضايا العمالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان