إعلان

"الوفد": قرار إيطاليا بوقف تزويد مصر بقطع عسكرية سيؤدي لـ"نتائج سيئة"

11:50 ص السبت 09 يوليه 2016

الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أعرب الدكتور محمد فؤاد، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، عن استياء الحزب من القرار الذي اتخذه مجلس الشيوخ الإيطالي، والخاص بإيقاف تزويد مصر بقطع غيار للطائرات الحربية، على خلفية مقتل الطالب "جوليو ريجيني".

وأوضح فؤاد –خلال بيان صحفي اليوم السبت– أن هذا القرار جاء متعجلًا، واستبق نتائج التحقيقات؛ بما يدفع الأمر برمته إلى منعطف لم نكن نتمناه قد يؤدي إلى نتائج سيئة على العلاقات الثنائية بين البلدين، بحسب قوله.

وأكد فؤاد أنه من صالح الجميع استمرار التعاون بين الجهات القضائية في كلا البلدين؛ للوقوف على تطورات التحقيقات الجارية، وصولًا إلى صاحب المصلحة في إفساد العلاقه بين مصر وإيطاليا بارتكابه هذه الجريمه البربريه الشنعاء، ليس فقط في حق مواطن إيطالي بل في حق البشرية كلها، وفق البيان.

و أكد المتحدث باسم الوفد، على ضرورة تجاوز الأزمة التي فجرتها بعض وسائل الإعلام الإيطالية، والتي استندت في معلوماتها لصفحات مشبوهه يديرها أعداء الشعب المصري؛ لإحداث الوقيعة بين الشعبين المصري والايطالي، واللذن ارتبطا بعلاقات تاريخيه يجب الحفاظ عليها وتعظيمها، مشيرًا إلى أن الوفد يتبنى مساعي لمحاولة تصويب الأمور سيعلن عن تفاصيلها في الوقت المناسب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان