إعلان

عبدالغفار يهنئ السيسي ووزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى ثورة يوليو

11:35 ص الخميس 21 يوليو 2016

اللواء مجدي عبدالغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وبرقية تهنئة إلى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ورئيس الأركان الفريق محمود حجازي لتهنئتهم بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

قال عبدالغفار في رسالته: "بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو يسرني وهيئة الشرطة أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وخالص التمنيات بدوام التوفيق، إن الاحتفاء بهذه الثورة المجيدة إنما يجسد مسيرة العطاء والوفاء في القيادة والريادة لإعلاء القيم الشامخة والمبادئ الراسخة فى ضمير ويقين الأجيال لتحفظ العهد ولتبذل الجهد لإحياء غد مشرق ومستقبل أفضل بإذن الله.. حفظكم الله يا سيادة الرئيس ورعاكم وكلل بالنجاح مسيرة عطائكم وإخلاصكم لتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الغالية وشعبها العظيم وكل عام وسيادتكم بخير.

كما جاء في برقيته: "يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة أن نعرب لسيادتكم وللمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأسمى الأمانى إن هذه الثورة ستظل علامة مضيئة فى وجدان الشعب المصرى العظيم نموذج للتحول والتحرر بإرادة شعبية وعزيمة قوية لأمة أبية قادرة على صناعة حاضرها وصياغة مستقبلها بسواعد وعزائم الأبطال بقواتنا المسلحة .. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وهيأ لها مزيداً من الأمن والتقدم والتنمية .. وكل عام وسيادتكم بخير ".

وجاء في برقية التهنئة إلى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة قائلا:" يسرني وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة بأخلص التهانى وأسمى الأمانى متمنين لكم مزيداً من الرفعة التقدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً قوياً لمصرنا الغالية وأن يهيئ لها من فضله مزيداً من التقدم والنجاح .. وكل عام وسيادتكم بخير .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان