إعلان

إبراهيم عيسى: "الدولة قائمة على التوجيهات.. وأخاف على الكرة من الانقراض"

09:41 م الأربعاء 20 يوليه 2016

الإعلامي إبراهيم عيسى

كتب - علاء أحمد:

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن "الجيل الحالي لو ذهب للصناديق الانتخابية بنسبة 80% لاستطاع التغيير بكل سهولة"، مؤكدًا أن "الفن الشيء الوحيد الذي يؤثر على الشباب".

وأضاف "عيسى" - خلال تقديم برنامجه "لدي أقوال أخرى" على إذاعة "نجوم إف إم"، مساء الأربعاء - : "أنني أخاف على الكرة المصرية من التعرض للانقراض الجماهيري، لأن هناك جيل جديد يلعب بلاي استشين وفيفا، ويتابع كل دوريات أوروبا، وحافظ كل منتخبات أوروبا، ويتابع سوق الانتقالات، فالجيل ده مش طايق شكل الملاعب المعفنة عندنا، ولا البث التلفزيوني المتخلف عندنا، ولا الأداء التعبان لفرقنا".

وتابع أن "نفسي تابعت كده كان في ماتش للأهلي والزمالك وفي نفس الوقت البرازيل فكل الشباب في عيلتي وقتها شافوا ماتش البرازيل وسابوا لقاء الديربي المصري"، مضيفًا: "لو متغيرتش كل حاجة في كرة القدم في مصر هتفقد جمهورها".

وأكد "عيسى"، أن "الدولة قائمة على التعليمات والتوجيهات وليس الوعي، ومفيش حاجة قدرت تتغير في البلد غير الفن، والذي ما زال محافظًا على رونقة"، مشيرًا إلى أن "الجيل الحالي فنان، ويمارسه يوميًا شوفوا الرسومات ومقاطع الأفلام الساخرة، وهذا الجيل لا يفعل شيئًا إلا أنه يفن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان