إعلان

نائب برلماني يهاجم "الصحفيين": "عايزين يعملوا دولة جوه الدولة"

01:41 م السبت 07 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

هاجم اللواء شادي أبو العلا، عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، نقيب الصحفيين يحيى قلاش، بعد تصريحات أحد أفراد أمن النقابة، حول تعرضهم لضغوط لتغيير أقوالهم واتهام الداخلية باقتحام مبنى النقابة.

وطالب أبو العلا، خلال اجتماع لجنة الشئون العربية المنعقدة اليوم السبت برئاسة اللواء سعد الجمال، باستدعاء أفراد الأمن للاستماع لشهادتهم، داخل إحدى اللجان البرلمانية، مضيفًا "لو ثبت صحة حديثهم لابه من اتخاذ الاجراءات تجاه نقيب الصحفيين".

وقال أبو العلا، "لا يجب أن نقف مكتوفي الايدي حيال ما يحدث، ولست أدري ما سبب إقحام رئيس الجمهورية في الأمر، ووزير الداخليه كان يطبق القانون، وسؤالي هل نحن في دوله قانون أم ماذا؟".

وتابع أبو العلا، "نرفض ما يحاول البعض إحداثه بأن يكون هناك دولة داخل الدولة"، قائلًا "ليس من المعقول أن تظهر كل فترة نقابة بداية من الأطباء ثم الصحفيين، وكل واحد يريد أن يكون دولة داخل الدولة"، بحسب قوله.

وطالب أبو العلا، اللواء سعد الجمال، بالوقوف على صحة ما تردد من أفراد أمن النقابة، مضيفًا "لقد حزنت عندما قال الرئيس أننا أشباه دولة، وعلينا الوقوف للتصدي لما يحدث وتثبيت دعائم الدوله وإلا نروح بيتنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان