إعلان

المنتدبين لأعمال امتحانات الدبلومات بالدقهلية يبيتون داخل اللجان .. والهلالي يحليهم للتحقيق

01:08 م الإثنين 30 مايو 2016

الهلالي الشربيني

كتبت- ياسمين محمد:

أفادت اللجنة المكلفة بمتابعة المنشآن التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، بوجود عدة مخالفات بلجان سير امتحانات الدبلومات الفنية تمثلت في: قيام المنتدبين لأعمال الامتحانات من (رؤساء لجان – مراقب أول – مراقب – ملاحظين) بالمبيت في مقرات اللجان وعدم استخدام الاستراحات المخصصة للمبيت.

ولاحظت اللجنة كذلك قيام عزب عبد المحسن رئيس لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائي، والمتواجد بها لجنة سير امتحانات الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات، بالمبيت بلجنة سير سير الامتحان، مخالفًا بذلك التعليمات في هذا الشأن.

وتم التنبيه على رئيس اللجنة المذكور بمغادرة مقر اللجنة، والتوجه إلى الاستراحة المخصصة للمنتدبين لأعمال الامتحانات، والتي تبعد مسافة لا تزيد عن (500) متر عن مقر لجنة سير الامتحان، فيما رفض رئيس اللجنة تنفيذ التعليمات بالمغادرة وتعدى بالألفاظ على مسؤولي الأمن بإدارة غرب المنصورة التعليمية.

ولاحظت اللجنة كذلك قيام عامل الخدمات المعاونة المنتدب للعمل بذات اللجنة المشار إليها بالمبيت داخل مقر لجنة سير الامتحان، مخالفًا بذلك التعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وتلاحظ للجنة أن عمال الخدمات المعاونة للمدارس التي تتضمن لجان سير الامتحانات للدبلومات الفنية هم أنفسهم االمنتدبون للعمل بذات اللجان بالمخالفة للتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وبعرض الأمر على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي وجه بضرورة المرور على الوحدات والمنشآت التعليمية في نطاق المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، قرر استبعاد رئيس لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية من أعمال الامتحانات وإحالته للتحقيق، وتكليف رئيس لجنة آخر فورًا.

وقرر الهلالي كذلك إحالة كل من: رؤساء اللجان، المراقب الأول، المراقب، والملاحظئن، الذين قاموا بالمبيت داخل بعض اللجان؛ للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالوزارة.

وأحال الهلالي جميع عمال الخدمات المعاونة الذين رافقوا رؤساء اللجان – التي تم المبيت بداخلها – للتحقيق بالشؤون القانونية، وإحالة مدير عامل التعليم الفني بالمديرية ومسؤول الأمن للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان