إعلان

حصول مستشفى "وادي النيل" على شهادة الاعتماد الدولية للمرة الثانية

09:40 م الإثنين 16 مايو 2016

الدكتور عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

احتفلت اليوم الاثنين، مستشفى وادي النيل بحصولها على شهادة الجودة والاعتماد الدولية للمرة الثانية على التوالي، وذلك لاجتيازها نحو 1100 معيار.

وحضر الاحتفالية التي أقيمت اليوم، الدكتور عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، واللواء طبيب خالد معتز مدير مستشفى وادى النيل، واللواء شريف خضر، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى، ولفيف من خبراء الطب والاساتذة فى مختلف التخصصات ورؤساء الاقسام بالمستشفى.

وقال خالد معتز إن المستشفى تضع على رأس أولوياتها صحة وسلامة المريض، ويعمل طاقم العاملين بها على رفع كفائتهم المهنية والإدارية على نحو مستمر بالإضافة إلى تدعيم المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية واستقدام الخبراء الأجانب في مختلف التخصصات .

وأوضح معتز، أن المستشفى دائمًا ما تعطى أولوية للتدريب والنهوض بكفاءة العاملين بها، مما ينعكس إيجابا على المريض المصرى.

وتابع: "أنه سيتم مضاعفة قوة المستشفى خلال الفترة المقبلة لتصل إلى 423 سريراً و81 سرير رعاية مركزة، حيث أن بها وحدة للعلاج بالخلايا الجذعية، ووحدات للمبتسرين، والغسيل الكلوى وزراعة الكلى والكبد، ومركز لعلاج الرمد"، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء فى أعمال التطوير أول يوليو المقبل على أن تنتهى أواخر العام الجارى، كما تم إجراء 800 عملية جراحية لزراعة القوقعة للأطفال، وتهدف المستشفى لتطوير المنظومة الصحية في مصر ولا يهدف للربح.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان