إعلان

مفتي الجمهورية يصل إلى الأردن للمشاركة في مؤتمر الإفتاء الدولي

09:11 م الإثنين 16 مايو 2016

مفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - (أ ش أ):

وصل مفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام إلى عمان، مساء اليوم الاثنين، في زيارة للمملكة تستغرق عدة أيام؛ يشارك خلالها في مؤتمر الإفتاء الدولي (نقض شبهات التطرف والتكفير) الذي يعقد صباح غد الثلاثاء، تحت رعاية ملك الأردن وتنظمه دائرة الإفتاء الأردنية على مدى يومين.

وكان في استقبال الدكتور علام لدى وصوله إلى مطار "الملكة علياء الدولي" مساء اليوم الاثنين، مفتي عام المملكة الشيخ عبد الكريم الخصاونة وسفير مصر لدى الأردن خالد ثروت.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر نخبة من العلماء ورجال الدين الإسلامي من 16 دولة عربية وإسلامية وأجنبية هي: مصر، والسعودية، وفلسطين، واليمن، ولبنان، وتايلندا، وفيينا، وداغستان، وفرنسا، وأوكرانيا، والسويد، وباكستان، ونيجيريا، والنيجر، والمغرب، وماليزيا، وكردستان العراق، والكويت، والعراق.

كما سيتضمن تقديم 15 بحثًا من العلماء والباحثين في مجال التطرف والتكفير الذي يشغل العالم حاليا ليناقشها المشاركون بهدف إخراج توصيات تخدم الأمة العربية والإسلامية في هذا المجال، وسوف يتخلله أربع جلسات حوارية يرأسها ويشارك بها عدد من العلماء وأصحاب وجهات النظر المختصة بمجال التكفير والتطرف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان