إعلان

"البيئة" تنظم زيارة لمحمية وادي الريان لنشر الوعي بالمحميات الطبيعية

12:08 م الإثنين 16 مايو 2016

محمية وادي الريان

كتب-إسلام الجوهري :

نظمت وزارة البيئة زيارة لمحمية وادى الريان و متحف وادى الحيتان لنشر الوعى و الثقافة البيئية بالمحميات الطبيعية، و القاء الضوء على واحدة من اهم المحميات الطبيعية في مصر.

وأشارت وزارة البيئة في بيان لها اليوم، أن تنظيمها لتلك الزيارة جاء علي هامش المؤتمر الذي تشارك فيه والذي يعمل علي تفعيل دور البلديات ووحدات الادارة المحلية في تنمية السياحة البيئية و الحفاظ على المحميات الطبيعية .

وأضافت أن منطقة وادي الحيتان تم تصنيفها كمنطقة تراث عالمي و اختارتها اليونسكو كأفضل مناطق التراث العالمي للهياكل العظمية للحيتان.

ويهدف المؤتمر الى حشد جهود العمل العربي المشترك في تحقيق التنمية المستدامة للحياة البرية و البحرية و تسليط الضوء على الدور الحالي و المتوقع للبلديات ووحدات الادارة المحلية في الحفاظ على الحياة البرية في الوطن العربي كذلك تنمية السياحة البيئية ومناقشة متطلبات التكامل العربي للحفاظ على الحياة البرية و البحرية في ظل الاوضاع الراهنة بالإضافة الى طرح الرؤى غير التقليدية حول دور البلديات و المحليات في تنمية السياحة البيئية في الوطن العربي و مناقشة افاق الاستثمار في الحياة البرية لتنمية الاقتصاد العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان