إعلان

ساويرس متهما الإخوان بإشعال الحرائق : يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته

04:41 م الخميس 12 مايو 2016

رجل الأعمال نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

اتهم رجل الأعمال نجيب ساويرس جماعة الإخوان المسلمين بالمسئولية عن الحرائق التي اندلعت مؤخرا في عدد من المناطق بالقاهرة، مشيرًا لدورهم في إشعال الحرائق للتشفي من الدولة المصرية بحسب قوله.

وكتب ساويرس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس :" ينطبق عليهم : يقتلوا القتيل و يمشوا فى جنازته .. أو للدقة : يولعوا الحريقة و يذيعوها على قناة الشرق .. الإخوان كاذبون # يتشفوا فى بلدهم .. ينطبق عليهم : يقتلوا القتيل و يمشوا فى جنازته .. أو للدقة : يولعوا الحريقة و يذيعوها على قناة الشرق .. الإخوان كاذبون، يتشفوا في بلدهم".

وقد نشب حريق كبير في أحد الفنادق بمنطقة الرويعي في العتبة في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي وامتد للمباني المجاورة والمحال التجارية المنتشرة في المنطقة وتسبب في مصرع 3 وإصابة العشرات، فضلا عن حريق الكثير من المحلات التجارية والبضائع المفترشة في شوارع العتبة وصباح أمس الأربعاء نشب حريق في محلات أقمشة بمنطقة الغورية، وصباح اليوم الخميس نشب حريق في غرفة في الطابق الثالث من مبنى محافظة القاهرة وامتد لغرفة في الطابق الأخير وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنعه امتداده للغرف الأخرى بمبنى محافظة القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان