إعلان

"الصحفيين" تدعو جميع من تعرضوا لاعتداء أو احتجاز بتقديم شهادتهم حول الواقعة

01:25 م الأربعاء 27 أبريل 2016

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

تدعو نقابة الصحفيين جميع الزملاء الذين تعرضوا لاعتداءات أو تم القبض عليهم أو احتجازهم أو منعهم من الوصول للنقابة لأي سبب بتقديم شهادتهم الى النقابة حول وقائع الانتهاكات التي تعرضوا لها في صيغة بلاغ تمهيدا لتقديمه للنائب العام ويتم كتابة البيانات الشخصية كاملة لكل زميل مع إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي وكارنيه النقابة أو كارنيه الصحيفة .

كما تدعو النقابة كل الزملاء الذين يمتلكون أدلة على ما جرى من انتهاكات بحق الصحفيين سواء في صورة صور أو فيديوهات أن يقوموا بتقديمها للنقابة على سيديهات ومعها صور مطبوعة قبل موعد المؤتمر الصحفي في الساعة الثانية عشرة من ظهر غدا الخميس 28 ابريل تمهيدا لعرضها في المؤتمر وتقديمها للنائب العام مرفقة بالبلاغات.

وداعت النقابة كل الزملاء الذين تعرضو لأي انتهاكات لعرض شهاداتهم خلال وقائع المؤتمر الصحفي علما بأن الاعداد للمؤتمر سيبدأ قبل موعد انعقاده بساعة كاملة، وهو مايستوجب الحضور مبكرا .

وكان مجلس نقابة الصحفيين قد قرر عقد مؤتمر صحفي ظهر غدا الخميس، لعرض شهادات الزملاء الذين تعرضوا لاعتداءات، تمهيدا للتوجه بعدها بصحبة مجلس نقابة الصحفيين لتقديم بلاغات للنائب العام حول وقائع الانتهاكات ووقائع الاعتداء على نقابة الصحفيين وحصارها ومنع الزملاء من الوصول إليها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان