إعلان

مدير أمن القاهرة يعلن نتيجة حج القرعة العلنية هذا العام على مستوى العاصمة

12:56 م الثلاثاء 26 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي:
 
 أعلنت مديرية أمن القاهرة؛ صباح اليوم الثلاثاء، قرعة الحج العلنية بين المتقدمين لحج القرعة هذا العام من أبناء العاصمة.

وأناب مجدي عبد الغفار؛ وزير الداخلية؛ اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، لحضور مراسم إجراء قرعة الحج العلنية بمحافظة القاهرة باستخدام الحاسب الآلي تأكيدا لمبدآ الشفافية وتكافؤ الفرص والحيدة التامة وذلك بقاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة بالعباسية.

وبدأت مراسم إجراء القرعة بحضور عدد كبير من المُتقدمين وذويهم بتلاوة آيات من القرآن الكريم .

وأكد اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، خلال كلمته، اهتمام أجهزة الوزارة تحت قيادة الوزير بموسم الحج هذا العام بدءا من التقدم بطلبات الحج بكافة الأقسام وحتى عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن وتضافر كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات الرعاية والاهتمام بهم
.
وأوضح مدير أمن القاهرة أن أعداد المتقدمين لحج القرعة هذا العام على مستوى محافظة القاهرة بلغت ٥٧ ألفا و٥٠٠ شخصًا، ..مشيرًا إلى أنه تم توزيع حصة المحافظة البالغة ألفين و٨٢٧ على أقسام الشرطة بالمديرية وفقا لعدد المتقدمين بكل قسم وتخصيص نسبة ١٠ في للمائة من حصة المحافظة لكبار السن وفقا لتاريخ الميلاد من الأكبر للأصغر بإجمالي ٢٨٢ حاجًا.

وأضاف عبد العال؛ أنه تم التعاقد على أفضل الأماكن في السعودية للإقامة وأفضل الوسائل للتنقلات فضلا عن توفير كافة سبل الإعاشة اللازمة للحاج مع التغلب على كافة المعوقات التي ظهرت سابقا.
وفي سياق مُتصل ، شهدت قاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة أجواء من الفرحة والبهجة للفائزين هذا العام بحج القرعة بعد أن تعالت أصوات الزغاريد والتهليل تخللتها دموع الفرح .

وأعرب عدد من الفائزين عن سعادتهم بتوفيق الله تعالى لهم هذا العام لأداء مناسك الحج وعن شكرهم لكافة قيادات وأفراد مديرية أمن القاهرة لما بذلوه من مجهودات لتيسير إجراءات التقدم للحج .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان