إعلان

قنصلية مصر في لندن تُعلن عن بدء عمل لجنة استخراج الرقم القومي

08:56 م الجمعة 15 أبريل 2016

قنصلية مصر في لندن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

أعلنت القنصلية المصرية العامة في بريطانيا عن الموعد الجديد لوصول اللجنة المعنية باستخراج بطاقات الرقم القومي وبدء عملها يوم الخميس المقبل.

وذكرت رسالة القنصلية إلى جمعية الجالية المصرية بالمملكة المتحدة "تهدي القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في لندن أطيب تحياتها لجمعيتكم الموقرة وتتشرف بالإحاطة بأن الموعد الجديد لقدوم اللجنة المعنية باستخراج الرقم القومي سيكون خلال الفترة من 21 أبريل حتى 25 أبريل 2016 وذلك بمقر القنصلية".

ومن جانبه، أشاد رئيس الجالية المصرية في المملكة المتحدة الدكتور جلال إسماعيل، بالجهود الكبيرة التي تبذلها القنصلية، والقنصل العام، منوها بالتعاون الكامل بين أعضاء الجالية والقنصلية العامة.

وفي تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن، قال رئيس الجالية المصرية "وصول لجنة استخراج بطاقات الرقم القومي سيفيد عددا كبيرا من أبناء الجالية وخاصة من انتهت بطاقاتهم أو فقدوها".

وأشاد إسماعيل بجهود السفير علاء يوسف، قائلا "القنصل العام أحد أفضل من شغلوا هذا المنصب، وهو أحد أبرز رجال وزارة الخارجية التي تعمل دائما على خدمة المصريين في شتى أنحاء العالم"، لافتا إلى استجابته السريعة لمطالب أبناء الجالية ممن لم يستطيعوا التصويت في الانتخابات السابقة نتيجة انتهاء سريان بطاقة الرقم القومي، والتحرك لإرسال لجنة لاستخراج البطاقات".

كما دعا رئيس الجالية المصرية في المملكة المتحدة وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم لزيارة بريطانيا وأوروبا والالتقاء بأبناء الجالية، لافتا الى أن بريطانيا وأوروبا بها العديد من العلماء المصريين المتخصصين في عدة مجالات والمستعدين لإفادة بلادهم بكل صورة ممكنة، مشيدا بتحركات الوزيرة وجهودها للاستفادة من خبرات المصريين في الخارج لدعم المشاريع القومية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان