إعلان

أخبار متوقعة ليوم الجمعة 15 أبريل 2016

06:54 ص الجمعة 15 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي و (أ ش أ):

القاهرة: أعلنت 6 حركات وأحزاب سياسية التظاهر اليوم فيما أطلقوا عليه "جمعة الأرض" احتجاجا على ترك جزيرتي تيران وصنافير للمملكة السعودية.
ومن المتوقع أن تخرج التظاهرات -حسب ما أعلن- عقب صلاة الجمعة.

جنيف : يصل وفد الحكومة السورية برئاسة بشار الجعفري إلى جنيف للمشاركة في جولة جديدة من جولات الحوار السوري والتي من المتوقع أن تركز على عملية الانتقال السياسي عبر مناقشة قضايا الحكم والدستور والانتخابات وفق ما أعلنه المبعوث الدولي إلى سوريا ستيافان دي ميستورا.

القاهرة : تعقد الجمعية المصرية لسكر الأطفال والمراهقين، المؤتمر الدولي العاشر للسكر والغدد الصماء في الأطفال بهدف مناقشة أحدث سبل التشخيص والعلاج لتجنبهم مضاعفات مرض السكر، وتثقيف وتوعية الأطفال وذويهم بمرض السكر، وأيضا مخاطر هبوط وعلو معدله والجديد في العلاج والتشخيص.

الغردقة : تنطلق فاعليات القافلة الدعوية التابعة للأزهر الشريف، ومجمع البحوث الإسلامية، لمناطق حلايب وشلاتين وأبورماد بجنوب محافظة البحر الأحمر، والتي تستمر حتى الأحد المقبل، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

الطور: يفتتح وزير الأوقاف محمد مختار جمعة مسجد الفيروز في مدينة الطور بجنوب سيناء، ويلقي به أول خطبة اليوم الجمعة، كما يفتتح مركز "اقرأ" الثقافي لعلوم القرآن الكريم بالمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان