إعلان

بسبب زيّها المخالف..أقارب طالبة يعتدون على معلمي مدرسة ثانوي بالجيزة

02:28 م الثلاثاء 12 أبريل 2016

مدرسة ام الأبطال

كتبت- ياسمين محمد:
 
تعدى 4 من أقارب طالبة تدعى كريستين عادل بالصف الثالث الثانوي بمدرسة أم الأبطال الثانوية بنات التابعة لإدارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة، على معلمي المدرسة، بعد رفضهم دخول الطالبة إلى المدرسة لارتدائها زيًا مخالفَا.
 
وقال صابر إبراهيم معلم الجغرافيا بالمدرسة، لمصراوي، إن الطالبة جاءت لآداء الامتحان العملي لمادة المجال الصناعي، ولكنها كانت ترتدي زيًا مخالفًا للزي المدرسي وغير لائق "بنظلون جينز ضيق وتي شيرت نصف كم"، فطلب منها معلمي المدرسة العودة للمنزل وارتداء الزي الرسمي للمدرسة.
 
وأضاف المعلم أنهم فوجئوا بأربعة من أقارب الطالبة جاءوا إلى المدرسة معهم عصي، وقاموا بتكسير "كراسي" كانت موجودة أمام المدرسة واعتدوا بها على المعلمين، مما أدى إلى أصاب نحو 5 معلمين بكدمات وخدوش.
 
وأشار المعلم إلى أن والد الطالبة هدد معلمي المدرسة بأنه ضابط ووجه إليهم ألفاظًا نابية.
 
واتصلت المدرسة بإدارة العمرانية التعليمية، وأرسل مدير الإدارة ابتسام الهواري مديرة التعليم الثانوي بالإدارة للتحقيق في الأمر. كما تم إبلاغ قسم العمرانية، والقبض على المعتدين، وتحرير محضر بالواقعة.
 
وأكد إبراهيم، أن المعلمين مصرون على استكمال الاجراءات القانونية ولن يستجيبوا لدعوات الصلح، مشيرًا إلى أن المدرسة ليس بها عمال أمن، حيث يقوم المعلمون بالتنسيق فيها بينهم لتأمين المدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان