إعلان

ملك السعودية: الدكتوراه الفخرية من جامعة القاهرة تكريم لي ولكل أبناء وطني

12:15 م الإثنين 11 أبريل 2016

منح الدكتوراه الفخرية للملك سلمان بن عبد العزيز

كتبت - سحر عزام :

قال الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، إن منحه درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة القاهرة تكريم له ولكل أبناء وطنه، مشيرًا للدور الكبير الذي لعبته جامعة القاهرة على مدار عقود في تقديم قادة ومفكرين شاركوا في تقدم دولهم.

وأضاف عبدالعزيز في كلمته خلال تسلمه درجة الدكتوراه الفخرية بجامعة القاهرة اليوم الإثنين :"يسعدني أن أكون بينكم اليوم في هذا الصرح العلمي الكبير جامعة القاهرة التي ساهمت في إثراء الحركة العلمية والفكرية في العالمين العربي والإسلامي، وقدمت خلال عقود من الزمن قادة ومفكرين شاركوا في تقدم دولهم، والمملكة ستظل تدعم الصروح العلمية الكبيرة لتتمكن من القيام بدورها في توعية شباب الأمة".

وقد سلم الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين درجة الدكتوراه الفخرية وشهادة تذكارية على لوح من الفضة لقرار منح الدكوراه الفخرية وكذلك رمز جامعة القاهرة "قبة الجامعة".

وقام خادم الحرمين بعد ذلك بالتوقيع في السجل التذكاري للدكتوراه الفخرية لجامعة القاهرة، والتقط الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد ذلك صورة تذكارية مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان