إعلان

بالفيديو - طارق عبد الجابر: "السيسي رئيس لكل المصريين"

11:04 ص الأحد 10 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:
 
أشاد الإعلامي طارق عبد الجابر، بموافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على عودته إلى مصر مرة أخرى، قائلًا "السيسي رئيس لكل المصريين".
 
وأضاف عبد الجابر، خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساءً"، المُذاع على فضائية "دريم" أمس السبت، "أنا أطالب معارضيني بعدم المزايدة على وطنيتي، واتهامي بالعمالة والخيانة لمصر، ومن يمتلك دليل خيانتي فعليه إعلانه للجميع"، مشيرًا إلى أن  هناك الكثير من المصريين في الخارج، الذين كانوا يعارضون النظام الحالي، ولكنهم يريدون الآن العودة إلى مصر، قائلًا: "هم خرجوا من أجل لقمة العيش مثلي، وأنا مش ثورجي، ولا أريد أن أصبح زعيمًا للأمة، ولم أدعي قط أنني منتميًا للتيار الإسلامي".
 
وأكد عبد الجابر، أن مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، ترسل رسالة للعالم بأن مصر بها العديد من المشكلات السوداء، لافتًا إلى أنه عندما عاد إلى البلاد لم يجد الأمور بهذا السوء الذي صورته له المواقع الإلكترونية.
 
وتابع: "عشت مأساة مرضية وإنسانية كبرى وأنا في اليونان، ومع ذلك لم أطلب أموالًا من أحد، وكل ما طلبته هو العودة إلى وطني، وبالفعل استجاب لطلبي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأرسل لي رسالة عبر أحد الصحفيين الكبار، مفادها أنه سيتكفل بمصاريف العودة والعلاج إذا لم أمتلك قيمة التذكرة".
 
وأوضح عبد الجابر، أنه نادم على خروجه من مصر، وأنه كان من الأفضل له أن يستمر ويبقى فيها عقب 30 يونيو 2013، مشيرًا إلى مراجعته لمواقفه ولذاته خلال الفترة الماضية، ويقينه بأهمية العودة لمصر، وانتقاد بلده من الداخل وليس من الخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان