إعلان

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة سيبلغ ذروته الأربعاء القادم

10:05 ص الإثنين 07 مارس 2016

طقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، منذ أمس الأحد، وحتى يوم الأربعاء القادم، حيث ستصل درجات الحرارة إلى 34 درجة مئوية، وستعاود انخفاضها يوم الخميس القادم.

وأضاف سعودي، في بيان صحفي له اليوم الإثنين، أن درجات الحرارة تميل نحو الارتفاع التدريجي ليسود طقس دافئ على السواحل الشمالية وعلى الوجه البحري والقاهرة، ويكون مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة في أول الليل بارد في أخره، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا.

وتابع متحدث الأرصاد : "تقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على شمال غرب البلاد مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، اما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فمعتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح شمالية شرقية، و حالة البحر الأحمر، معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقع سعودي درجات الحرارة اليوم الاثنين، على القاهرة والوجه البحري، 25/13، الاسكندرية 22/9، بورسعيد 22/14، الاسماعيلية 26/13 العريش 22/10، الغردقة 28/15، شرم الشيخ 27/18، الاقصر 30/12، اسوان 31/15 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان