إعلان

ساويرس: "المصريين الأحرار" يسعى لمصلحة مصر

10:06 م الخميس 31 مارس 2016

المهندس نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إنه غير سعيد بالوضع الحالي داخل البرلمان، خاصة «ائتلاف دعم مصر»، معتبرًا أن هذا يعطي انطباعًا بأن الدولة لا تثق في الأحزاب الحرة غير الخاضعة لسيطرة أحد.

وأضاف "ساويرس"، أن هناك شعورًا بأن ترك الأحزاب من الممكن أن تكون خطرًا على مصر، متساءلا: «مش عارف إزاي ومنين»؟، لافتًا إلى أن أعضاء الحزب لهم تاريخ في العمل البرلماني، وليس هناك أي أحد من أعضاء الحزب قام بما يضر بمصر، مشددًا على أن المصريين الأحرار يسعى لمصلحة مصر.

وأوضح مؤسس حزب المصريين الأحرار، أن أداء نواب الحزب بشهادة الأعداء قبل الأصدقاء أداءً قويًا، موجهًا الشكر للدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، على مجهوداته.

وأكد المهندس نجيب ساويرس، أن طموح المصريين الأحرار هو أن يضبح «صوت الضمير الحي» في البرلمان، موضحًا أن الوضع الاقتصادي صعب لأن السياحة متدهورة، وهناك تحدي في التخلص من البيروقراطية، التي تشكل عائقًا أمام الاستثمار، وهناك ضرورة لوجود حلول جذرية للمعضلات الاقتصادية، مشيرًا إلى أن هناك شركات قطاع عام بها 200 عامل، وتخسر 50 مليون جنيه.

وأشار "ساويرس"، إلى أن الحزب اختار طريقة في مجال الاقتصاد الحر، واختار النموذج الألماني الذي يبحث انعكاسات القرارت الاقتصادية على الطبقات الفقيرة، مطالبًا الحكومة بنشر خسائر شركات القطاع العام.

واختتم مؤسس الحزب تصريحاته بالتأكيد على ضرورة التواصل مع مرشحي الحزب الذين لم يوفقوا؛ لأنه أمر هام وضروري جدا، خاصة لأنهم سيكونوا مرشحي الحزب في الانتخابات القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان