إعلان

وزير الطيران المصري يتوجه إلى قبرص لمتابعة تداعيات الطائرة المخطوفة

05:26 م الثلاثاء 29 مارس 2016

شريف فتحي وزير الطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(د ب أ):

غادر القاهرة اليوم الثلاثاء شريف فتحي وزير الطيران المدني متوجها على رأس وفد إلى لارناكا، لمتابعة تداعيات الطائرة المصرية المخطوفة والعودة بها والركاب.

وذكرت مصادر أن الوفد المرافق للوزير يضم الطيار أحمد عادل نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وعدد من رجال الأمن والإعلاميين وفريق طبى حيث سيلتقى الوفد مع كبار المسئولين في قبرص وطاقم الطائرة والركاب.

وأفادت المصادر أن الوفد غادر على رحلة مصر للطيران المنتظمة ورقمها 741 وعليها 37 راكبا من بينهم 5 رجال أمن مصر للطيران و4 مهندسين لفحص الطائرة المخطوفة حيث تم تغيير طراز الطائرة إلى بوينج 330 والتي تسع حوالى 261 راكبا للعودة بركاب الطائرة المخطوفة في حالة تعذر عودتهم بها.

وغادر أيضا فريق طبى من وزارة الصحة المصرية برئاسة أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية متوجها إلى لارناكا لفحص ركاب الطائرة المخطوفة وتوفير الرعاية الصحية لهم.

وقال الانصارى قبل مغادرته إن سفر الفريق الطبي جاء تنفيذا لتعليمات وزير الصحة متضمنا أطباء في الصحة النفسية والطوارئ لفحص الركاب ومعالجة الصدمة العصبية التي تعرضوا لها خلال عملية الاختطاف وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان