إعلان

بالفيديو- اللقطات الأولى للإفراج عن ركاب بالطائرة المصرية المختطفة في قبرص

10:08 ص الثلاثاء 29 مارس 2016

الطائرة المصرية المختطفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

غادر مجموعة من الركاب المختطفين على متن الطائرة المصرية في قبرص بعد مفاوضات مصرية قبرصية مع الخاطف بحسب لقطات أذاعتها شبكة يورونيوز الإخبارية.

وأعلنت شركة مصر للطيران في بيان حمل رقم (2)، نجاح المفاوضات مع الخاطف في الإفراج عن جميع الركاب عدا 4 أجانب وطاقم الطائرة.

وأذاع التلفزيون المصري، صباح اليوم الثلاثاء، أول صورة للمشتبه به في خطف الطائرة المصرية في قبرص، وقال التلفزيون إنه يدعى إبراهيم سماحة ويبلغ من العمر 40 عامًا وظهر وهو جالسا على أحد مقاعد الطائرة.

وأعلنت إدارة العلاقات العامة بمطار برج العرب الدولي، إن خاطف الطائرة المصرية يدعى إبراهيم عبد التواب سماحة، دكتور بيطري مصري يحمل جنسية أمريكية.

وكشفت إدارة العلاقات العامة بالمطار، أن الخاطف من محافظة الإسكندرية، وجارى إعداد كشف كامل بأسماء ركاب الطائرة المختطفة، لافتا إلى أن الأجانب من جنسيات أمريكية وبلجيكية وسوريين وإيطاليين.

وقالت شركة مصر للطيران، أن الطائرة المختطفة من طراز ايرباص 320 رحلة رقم 181 وكان علي متنها 81 راكبا كانت تتجهه من مطار برج العرب الى مطار القاهرة إلا أنها تعرضت لتهديد وتم اختطافها حيث ابلغ قائدها الطيار عمر الجمل عن وجود تهديد من احد الركاب بوجود حزام ناسف فى حوزته واجبر قائدها على النزول فى مطار لارناكة بقبرص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان