إعلان

وزير الري يستقبل وفدًا من "المهندسين" لـ"تهدئة الأجواء" عقب الأزمة الأخيرة

10:43 ص الأحد 27 مارس 2016

وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي

كتب- محمد قاسم:

استقبل وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي، وفد من نقابة المهندسين برئاسة المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، في زيارة اعتبرت لـ"تهدئة الأجواء" بين الوزارة والنقابة على خلفية الأزمة التي نشبت مؤخرًا.

وشهدت العلاقة بين نقابة المهندسين ووزير الري السابق حسام مغازي، توترًا حادًا، على إثرها قررت النقابة تحويل مغازي للتحقيق.

وقدم وفد المهندسين الذي ضم المهندس محمد النمر، وكيل النقابة، والمهندس عبد الرؤف فايد، عضو المجلس الأعلى، والمهندس عثمان حلمي عثمان، أمين الشعبة المدنية ، والدكتور مهندس سامح ارمانيوس، بزيارة إلى مقر وزارة الموارد المائية والري، لتهنئة للدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري بمناسبة توليه منصب وزير الموارد المائية والري.

من جانبه، رحب وزير الري، بوفد النقابة، مؤكدًا حرصه الشديد على العلاقة الوطيدة بين النقابة وبين وزارة الموارد المائية والري، لافتًا إلى أن قضية المهندسين والعاملين من القضايا التي ستكون لها أولوية في خطته.

وأكد الوزير، على أنه سيبذل قصارى جهده للتعاون مع النقابة في مختلف المجالات التي تساهم في رفع كفاءتهم مالياً وفنياً واجتماعيا، معرباً عن أمله في فتح صفحة جديدة مع نقابة المهندسين خلال الفترة القادمة يسودها الاحترام المتبادل والتعاون المستمر الدائم لصالح أبناء المهنة.

ومن ناحيته أكد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، على احترامه الشديد للدور الذي تلعبه وزارة الموارد المائية والري في قيادة قاطرة التنمية من خلال تنفيذ المشروعات القومية الهامة وعلي راسها مشروع المليون ونصف فدان.

كما أعرب النبراوي، عن اعتزازه وتقديره للدكتور محمد عبد العاطي، آملا في عقد لقاءات أخرى مستمرة في الفترة القادمة لبحث تعزيز التعاون بين الوزارة ونقابة المهندسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان