إعلان

السفارة المصرية بالجزائر تُحيي اليوم العالمي للمرأة

08:57 م الخميس 24 مارس 2016

السفارة المصرية بالجزائر

الجزائر - (أ ش أ):

أقامت إلهام مختار عبد الحميد رئيسة رابطة زوجات الدبلوماسيين بالجزائر مأدبة غداء بالسفارة المصرية بالجزائر، لإحياء الذكرى المزدوجة لليوم العالمي للمرأة وعيد الأم، وذلك تأكيدًا على دور المرأة فى المجتمع.

حرم السفير المصري بالجزائر عمر أبوعيش، مأدبة غداء بالسفارة المصرية بالجزائر، لإحياء الذكرى المزدوجة لليوم العالمي للمرأة وعيد الأم، وذلك تأكيدا على دور المرأة فى المجتمع.

وأكدت السيدة إلهام، أهمية الدور المنوط بالمرأة، سواء كان اجتماعيًا أو سياسيًا أو تربويًا، مشيرة إلى أن السيدات يضطلعن بأدوار تصنع أحيانا تاريخا لبلدانهن ومجتمعاتهن، فضلا عن دورهن الهام والحيوي الذي أقرته أجندة التنمية العالمية لما بعد 2015.

وحضر المأدبة - التي أقيمت على شرف حرم وزير الدولة وزير الخارجية والتعاون الدولي رمطان لعمامرة - كل من وزيرة الثقافة السابقة نادى لعبيدي، ورئيسة نادى ليونز بالجزائر، وحرم مدير مراسم رئاسة الجمهورية الجزائرية، وحرم مدير مراسم الخارجية الجزائرية، وزوجات الدبلوماسيين العرب المعتمدين بالجزائر، بالإضافة إلى زوجات شخصيات نسائية فاعلة فى المجتمع الجزائري، فضلا عن عدد من كبار الصحفيات الجزائريات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان