إعلان

زوجة قتيل مطار فنزويلا: "فين الدولة"

10:38 ص الثلاثاء 22 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قالت إسراء عبدالعزيز، زوجة عبدالرحمن إسماعيل المواطن المصري المقتول في مطار فنزويلا، إن زوجها تم قتله بهدف سرقة أمواله، مشيرة لوجود تقصير من جهة عمله في عدم توفير حراسة لزوجها بعد وصوله للمطار.

وأضافت عبدالعزيز في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الإثنين :"في المرة السابقة التي سافر فيها عبدالرحمن لفنزويلا تم نقله لمأمورية عمله بالبحر بحراسة بسبب وجود مافيا في فنزويلا، ولكن في المرة الأخيرة لم تكن هناك حراسة، ولماذا لم يتم توفير حراسة له مثل المرة الماضية، وزوجي مسافر ب100 دولار فقط".

وأشارت زوجة المواطن القتيل بفنزويلا أن الشركة التي يعمل بها زوجها لم تقدم لها المعلومات اللازمة حول الحادث وأن المعلومات التي لديها مستقاة من مواقع الإنترنت، لافتة إلى أن زوجها البالغ من العمر 29 عام لديه ابنة وحيدة عمرها لم يتجاوز ال8 شهور.

وطالبت إسراء عبدالعزيز بسرعة إحضار جثمان زوجها لدفنه في مصر قائلة :"فين الدولة إكرام الميت دفنه، أنا قاعدة في نار ومش عارفة عنه حاجة، وعايزة الدولة تجيبه، لو واحد هنا أجنبي اتضرب حيقلبوا الدنيا، أنا بعمل في مستشفى تابع للقوات المسلحة، فين  دور القوات المسلحة".


اقرأ أيضا:

قصة المهندس المصري قتيل مطار فنزويلا - (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان