إعلان

أخبار متوقعة اليوم الثلاثاء 22 مارس 2016

06:48 ص الثلاثاء 22 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

القاهرة .. يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمجموعة من المفكرين والمثقفين والكتاب المصريين، لعرض الجهود التي تبذلها الدولة على عدة محاور لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وحل المشكلات المتراكمة التي يعاني منها المجتمع المصري في مختلف المجالات، وما تحقق من خطوات لجذب الاستثمار وتشجيع الصناعات الصغيرة لتوفير عمل للشباب.

شرم الشيخ .. تستضيف مدينة شرم الشيخ فعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الخامسة لوزراء الدفاع بدول تجمع الساحل والصحراء والتي تستمر حتى 25 مارس الجارى برئاسة مصر.

القاهرة..تستكمل محكمة جنايات القاهرة، نظر قضية مخالفات بيع البنك الوطني المصري، المتهم فيها علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس الأسبق حسني مبارك، و7 متهمين آخرين من كبار رجال الأعمال.

برلين .. يتوجه وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير إلى موسكو في زيارة يلتقي خلالها مع رئيس الوزراء الروسي ديمتيري ميدفيديف ونظيره الروسي سيرجي لافروف، ليبحث مجموعة من الموضوعات منها محادثات المساعي الرامية إلى التوصل لحل سلمي في سوريا والنزاع الأوكراني.

تونس.. يشارك وزير الخارجية سامح شكرى، فى فعاليات الاجتماع الثامن لدول جوار ليبيا، المقام فى العاصمة التونسية، لبحث آخر تطورات الوضع في ليبيا وسبل دعم حكومة الوفاق الوطني الجديدة.

الغردقة .. تنطلق فاعليات الاحتفال باليوم العالمي للمياه، وتنظم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة احتفالية تحت شعار (بالترشيد هنغيرها).

القاهرة .. تنظم الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ندوة حول "تطبيق الشريعة الإسلامية"، بكلية الدعوة الإسلامية في جامعة الأزهر، وذلك في إطار التنسيق بين الرابطة وكليات جامعة الأزهر من أجل نشر الوعي بالمفاهيم الصحيحة للإسلام ومكافحة التطرف والغلو.

القاهرة .. تعقد الدكتورة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مؤتمرا صحفيا بمقر الوزارة يتناول نتائج جولتها في دولة الإمارات، والترتيب إلى الجولة القادمة في كندا وأمريكا اللاتينية.

القاهرة .. تنظم وزارة العدل والمجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وسفارة اليابان، مؤتمرا وعلى مدى ثلاثة أيام، في القاهرة تحت عنوان "نحو تكافؤ الفرص ومناهضة التمييز ضد المرأة في منظومة العدالة"، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتمكين المرأة ومكافحة كل أشكال التمييز ضدها.

سول .. تعقد كوريا الجنوبية واليابان جولة جديدة من المحادثات، لمتابعة ما تم الاتفاق عليه العام الماضي، لتسوية الخلافات بين البلدين، بشأن قيام اليابان باستعباد النساء الكوريات جنسيا خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان