إعلان

بالصور.. وزير الصحة يُسلم جوائز اتحاد المستشفيات العربية لعام ٢٠١٦

09:24 م الأربعاء 02 مارس 2016

وزير الصحة يُسلم جوائز اتحاد المستشفيات العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

سلّم الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عددًا من جوائز اتحاد المستشفيات العربية لعام ٢٠١٦، على هامش فعاليات الملتقى الذي عُقد بالقاهرة مساء اليوم الأربعاء.

ونالت الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي بدولة الإمارات، جائزة المرأة العربية المتميزة في عالم الإدارة والصحة ، وتسلم الجائزة عنها الدكتور عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات.

0

وأعلن اتحاد المستشفيات العربية، جائزة الريادة العربية في رعاية المعوقين لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ورئيس مجلس إدارة جمعية الاطفال المعوقين .

كما تم تسليم جائزة القيادات الداعمة للعمل الصحى العربى المشترك الى الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وقد تسلمها عنه الدكتور عادل الزيانى رئيس قطاع شئون الانسان والبيئة فى الأمانة العامة للمجلس .

وتم تسليم جائزة القيادة فى دعم القطاع الصحي العربى لعام ٢٠١٦ إلى الدكتور على حياصات وزير الصحة الأردني.

وفى نهاية الاحتفال، تم الإعلان عن جوائز أفضل مستشفى في عدد من التخصصات الطبية، ففي تخصص ( patient centered care Award award) تم منح الجائزة إلى دائرة الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة بلبنان .

1

أما تخصص (Top hospital Award in quality improvement and Patient Safety) تم منحها إلى مستشفى السلام الدولي في مصر، وبالنسبة لتخصص (Top award in Health Awareness ) تم منحها الى المستشفى التخصصي في الأردن.

كما فازت كلًا من مستشفى الرسول الأعظم في لبنان ومستشفى مجمع فلسطين الطبي عن تخصص (Top Hospital award in crisis management ).

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان