إعلان

انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين الجمعة المقبلة

05:40 م الأربعاء 16 مارس 2016

انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين الجمعة الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ناشد مجلس نقابة الصحفيين، المقيدين بجدول المشتغلين الحرص على حضور الجمعية العمومية للنقابة المقرر انعقادها بعد غدٍ الجمعة 18مارس، لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، واعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في مارس 2015، ومناقشة التعديلات على لائحة القيد.

وأكد سكرتير عام النقابة، جمال عبدالرحيم، أن عدد أعضاء الجمعية العمومية المشتغلين يبلغ (8418) عضوًا، مشيرًا في تصريح له اليوم الأربعاء، إلى أن تسجيل الحضور يبدأ في تمام العاشرة صباحا ويستمر حتى الثانية عشرة ظهرًا، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية وهو (25%) تتم دعوة الجمعية العمومية يوم الجمعة 1/ 4/ 2016 بحضور نفس النسبة.

وأشار عبد الرحيم إلى أن النقابة سبق أن أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها اسطوانة مُدمجة (CD) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضي، لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.

وأضاف عبد الرحيم أن النقابة قامت بنشر الدعوة فى جريدتى الأهرام والأخبار، طبقا لقانون النقابة، وكذلك تم إرسال رسالة نصية (SMS) على تليفونات جميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرًا إلى ِأن النقابة وفرت نسخا مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان