إعلان

سفير ألمانيا بالقاهرة: مليون سائح ألماني يرغبون في زيارة شرم الشيخ

04:46 م الأربعاء 16 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

قال سفير ألمانيا بالقاهرة جيورج يوليوس، إن أكثر من مليون سائح ألماني يرغبون في زيارة شرم الشيخ ويضغطون على السلطات الألمانية من أجل العودة إلى المنتجع المصري.

وأضاف يوليوس - خلال اجتماع مجلس الأعمال المصري – الأوروبي اليوم الأربعاء - أن السائحين الألمان لم يتوقفوا عن زيارة مصر بكل عام، ومدينتي شرم الشيخ والغردقة بشكل خاص، حيث يتوافد السائحين الألمان بمعدلات تقليدية رغم تباطؤ حركة السياحة في شرم الشيخ.

وأوضح أن ألمانيا تتابع الإجراءات الأمنية التي تنفذها السلطات المصرية في شرم الشيخ عن قرب، ولديها مبعوثون في المنتجع السياحي يتابعون مدى التقدم الذي تحرزه مصر في هذا السياق، تمهيدا لعودة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية في المدينة.

وفيما يتعلق بالاستثمار في مصر، قال يوليوس إن مشروع تنمية محور قناة السويس ضخم وواعد ويلقى اهتماما دوليا كبيرا نظرا للظروف للموقع المميز لمنطقة قناة السويس وربطها بين الشمال والجنوب مما يتيح لمصر فرصة أن تكون بوابة التجارة بين أوروبا وأفريقيا.

وأشار إلى وجود اهتمام كبير من قبل المستثمرين الألمان بالتواجد في مصر حيث ينظرون إليها كسوق واعد في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، مضيفا أن المستشار التجاري للسفارة الألمانية بالقاهرة يعمل بشكل متواصل لمواكبة هذا الاتجاه في ألمانيا.

وقال السفير الألماني إن بلاده مستعدة لتقديم الدعم اللازم لمصر على كافة الأصعدة لتنمية محور قناة السويس، كما ستعمل على زيادة حجم استثماراتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان